أدخل كلمة للبحث

100 100 100

2
نموذج الأجابة الرسمي لكتاب سنيور للصف الثالث الثانوي في المراجعة النهائية في مادة اللغة الإنجليزية من مؤلف كتاب senior Final Revision
الإجابة النهائية لكتاب سنيور 2018

نموذج الاجابة الرسمي لكتاب سنيور للصف الثالث الثانوي في المراجعة النهائية


بسم الله الرحمن الرحيم , الاجابة النموذجية لكتاب سنيور في المراجعة النهائية  فى اللغة الانجليزية (" senior final revision english ") من مؤلف سلسلة كتب سنيور أستاذ صلاح محمد علي خبير لغة إنجليزية بوزارة التربية والتعليم .

نصائح للاستفادة من المراجعة النهائية لكتاب سنيور في اللغة الإنجليزية

تعلم من أخطائك ودونها أثناء الحل : كثرة الحل تمكنك من التفوق في المادة ؛ لذلك لثانوية تحتاج الي طالب يقوم بالحل الكثير وليس طالب ذكي يفهم المعلومة ولا يقوم بالحل عليها ، كذلك امتحانات الثانوية العامة تتكرر فعندما تقوم بالتدريب علي الحل بالتاكيد سوف تقابل اسئلة الامتحان عند الحل .

لا تنتبه للشائعات والمحبطين : إذا كنت من رواد مواقع التواصل وخاصة فيسبوك من المؤكد انك قد شاهدت منشورات بها شائعات و مروجين لكتب مراجعات رديئة لا تعلم مصدرها ويؤكدون لك انها من مستشار المادة او هو الذي يشرف علي وضع الامتحانات -حدث هذا العام الماضى- حينما كنت في الثانوية العامة من أربع سنوات لا انكر انني اقوم بتصفح فيسبوك ولكن الشخص الذي يقوم أكثر من مرة بنشر منشورات محبطة اقوم بعمل له «حذر»  حتى لا أرى إحباطه مرة أخرى .

خذ النصيحة من مصدر ثقة : اعرض لك مثال هل المدخن حينما يريد الإقلاع عن التدخين سوف يأخذ النصيحة من مدخنين مثله ؟ّ كذلك الطالب الذي يريد أن يقوم بالمذاكرة من الآن ليس من الصواب ان يسأل طلاب مثله حتى وان كان هذا الطالب انتهي من السنة الدراسية لا تأخذ كلامه بدون تفكير ... كنت أتصفح احدى جروبات الصف الثالث الثانوي المشهورة منذ يومين وقع عيني على منشور طالب يسأل ما هو أفضل وقت للمذاكرة أكاد أجزم أن جميع الإجابات تنصحه بالمذاكرة ليلا ولكن دعني اوضح لك عيوبها في النصيحة القادم.

إياك و المذاكرة ليلا :  المذاكرة ليلا سوف تطيل من وقت مذاكرتك بلا شك ولكن سوف تقلل من تركيزك ، الدرس الذى تقوم بمذاكرته ليلا في ساعة تستطيع فهمه في نصف ساعة أقصد هنا سوف تحتاج وقت أكبر من الوقت الذي سوف تحتاجه أثناء المذاكرة في النهار ، سوف تعتاد علي السهر وليلة الامتحان لن تستطيع النوم من الأفضل أن تنام في العاشرة والنصف حتى تعطي لجسمك حقه في الراحة ، ساعتك البيولوجية سوف تتغير وهذا يعود عليك بالسلب في تعكر مزاجك ولن تتحمل كلمة واحدة من أهلك .

تدرب على سؤال الترجمة والخطاب : حتى تستفيد من الوقت أثناء الإمتحان عود نفسك من الآن المراجعة على كلمات المنهج ومن هنا تدرب على قواعد اللغة الإنجليزية في 20 صفحة

إجابة المراجعة النهائية كتاب سنيور لغة انجليزية ثانوية عامة 2018




شاهد ايضا :
  1. اجابات كتاب ذا بست the best مراجعة نهائية لغة إنجليزي 2018 ثانوية عامة
  2. اجابات كتاب جيم gem مراجعة نهائية لغة انجليزية لطلاب ثانوية عامة 2018 

إرسال تعليق

  1. امتى هتنزل اجابات سنيور 2019 ؟؟؟؟ ارجوكم محتاجها ضروري

    ردحذف

يسعدنا تعليقك علي هذا الموضوع , أضغط اعلامي ليصلك تعليقنا

 
Top