أدخل كلمة للبحث

100 100 100

0

إجابة المراجعة النهائية لكتاب برافو bravo في اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2018

إجابة المراجعة النهائية لكتاب برافو bravo في اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2018

بسم الله الرحمن الرحيم ، يقدم مؤلف كتاب برافو bravo إجابة المراجعة النهائية و التي تحتوي على إجابة سؤال القواعد وجميع الأسئلة من سؤال القطعة وسؤال اكتب نصيحة أو وصف حادث ... إلخ ، مضمنة الأسئلة التي تتكرر كثيرا في امتحانات اتمام شهادة المرحلة الثانوية العامة .

يأتي دائما امتحان اللغة الفرنسية في متناول الطالب المتوسط يمتاز بسهولته حاول من الآن مراجعة سؤال القواعد جيدا وكلمات المنهج بذلك تضمن درجة كبيرة آخر العام في الفرنسية كما انصحك ايضا بالتدريب على كتابة المقالات الواردة في الوحدات المقررة عليك وهي التي تحتاجها في السؤال الآخير .

لا تتسرع في الإجابة على الأسئلة وخصوصا سؤال مثل الإختيار من متعدد وسؤال القطعة حاول أول في سؤال القطعة قراءته مرة أولي لفهم المجمل العام للقطعة ومن ثم قم بقراءته مرة ثانية وعلم علي الكلمات التي لم تعرف معناها وحاول استخراجها من السياق -أؤكد لكم ليس شرطا ان تعرف جميع كلمات القطعة- انتقل الى الاسئلة واعرف ما هو المطلوب منك و استخرج الإجابة من القطعة بذلك تكون قد أتممت قراءة القطعة ثلاث مرات .

حاول تخصيص وقت كي تكتب ملخص لقواعد  اللغة الفرنسية في وريقات تسهل مراجعتها في فترة المراجعات النهائية وليلة الامتحان .
درب نفسك من الآن على حل إمتحانات السنوات السابقة أو الامتحانات المعدلة لتلائم منهج اللغة الفرنسية المقرر عليك ، لا تتهرب من الإمتحانات التي يقوم بوضعها مدرسك في الدرس الخصوصي بل حاول الذهاب اليه كي تهيئ نفسك للدخول في أجواء ماراثون الثانوية العامة .



إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك علي هذا الموضوع , أضغط اعلامي ليصلك تعليقنا

 
Top