أدخل كلمة للبحث

100 100 100

1
الاجابة النموذجية لكتاب الشرح ذا بست «the best» لطلاب الصف الثالث الثانوي لعام 2017/2018 في مادة اللغة الإنجليزية English

الاجابة النموذجية لكتاب الشرح ذا بست «the best» لطلاب الصف الثالث الثانوي لعام 2017/2018 في مادة اللغة الإنجليزية English

بسم الله الرحمن الرحيم ، تقدم ثانوية خمس نجوم لطلاب الثانوية العامة الإجابة النموذجية للكتاب الخارجي ذا بست «the best» طبعة عام 2018 لطلاب الصف الثالث الثانوي من مؤلف الكتاب -نسخة أصلية- كما نقدم لك نصائح مفيدة لكيفية مذاكرة الإنجليزي.

نصائح سريعة للتعامل مع اللغة الإنجليزية في الثانوية العامة .

  • قبل الحل من أي كتاب خارجي لا بد من حل الكتاب المدرسي علي كل وحدة .
  • اهتم جيدا بنصوص الإستماع لأن في الامتحانات تأتي جمل بالنص في سؤال الاختيار من متعدد وأوجد الخطأ .
  • لا تقم بشراء اكتر من كتاب في المادة الواحدة اذا قمت بشراء كتاب ذا بست the best لا تشتري كتاب جيم والعكس ، لان هذا يضيع وقتك ثانيا كثرة الكتب والاوراق أمامك قد تصيبك بالإحباط .
  • لا تعتمد علي مدرس اللغة الانجليزية الا في شرح القواعد والقصة فقط ، اما باقي الاسئلة كالمواقف وكتاب الخطاب او الترجمة وغيرها من الاسئلة يجب ان تعتمد علي نفسك فيها فكلما تدربت عليها بشكل اكبر كلما كانت اللغة الانجليزية سهلة ليست في الدراسة فقط بل في الحياة بشكل عام لان هذه الاسئلة كالمواقف تتعرض لها بشكل يومي فتكسبك القدرة علي التحدث والرد .
  • للتأكيد مرة آخري تعلم كيفية كتابة الخطاب واستخدم جمل بسيطة لا تعقدها علي نفسك في البداية حاول ان تفكر في الجملة باللغة العربية وتعيد صياغتها باللغة الانجليزية وحاول ان تقلل من الجمل التي شبه "يجب علينا" وغيرها بل استخدم اساليب الاقتراح والنصح والندم وجميع الاساليب التي درستها طيلة العام الدراسي .
  • أخيرا اللغة الانجليزية اذا اتقنتها ... حينما تخرج لسوق العمل لن تجد عقبة في التعامل مع الاجانب واذا كنت تريد السفر الي مقر الشركة الرئيسي لن يمانعوا طالما لديك خبرة ولغة انجليزية .

اجابات كتاب the best ثانوية عامة 2018 لغة انجليزية




إرسال تعليق

  1. يوجد خطأ بالوحدة الاولى واخاف ان تتكرر الأخطاء في باقي الوحدات دون ان الاحظ ��

    ردحذف

يسعدنا تعليقك علي هذا الموضوع , أضغط اعلامي ليصلك تعليقنا

 
Top