أدخل كلمة للبحث

100 100 100

0

اجابات Bit By Bit "بت باي بت" في اللغة الانجليزية للصف الاول الاعدادي الترم الاول 2018

اجابات Bit By Bit "بت باي بت" في اللغة الانجليزية للصف الاول الاعدادي الترم الاول 2018


بسم الله الرحمن الرحيم ، اليك الاجابات النموذجية لكتاب «بت باي بت»  Bit By Bit في مادة اللغة الانجليزية لطلاب المرحلة الإعدادية الصف الأول الإعدادي للفصل الدراسي الأول الخاصة بإجابات كتاب الشرح الذي يتضمن اجابات قواعد وكلمات اللغة الانجليزية المقررة علي طلاب الصف الاول الاعدادي وغيرها من الاسئلة الجميلة الموجودة في كتاب Bit By Bit .

نصيحة لطلاب الصف الأول الإعدادي بخصوص اللغة الانجليزية .

يجب عليك يا صديقي ان تهتم وتخصص من وقتك لمذاكرة اللغة الانجليزية كي لا تواجه صعوبة فيما بعد في سنوات التعليم المختلفة وايضا يجب عليك ان تخصص من يومك بعض الوقت للمراجعة علي الكلمات الجديدة  وقواعد اللغة الانجليزية ويمكنك مراجعتها من كتاب بت باي بت . ولسهولة حفظ كلمات اللغة الانجليزية حاول ان تدخل الكلمة في جملة باللغة الانجليزية مفيدة هذا سوف يساعدك كثيرا في سهولة استرجاع الكلمة ، لا تخف من الانجليزي بل يجب عليك ان تحب المادة فانا اضمن لكم - اخي الحبيب واختي الفاضلة -  ان تحقق ما تريد اذا اتقنت اللغة الانجليزية كتابة وحديث واستماع وفقكم الله ورعاكم وسدد علي طريق الحق خطاكم .




الاجابة النموذجية لكتاب بت باي بت في اللغة الانجليزية لطلاب الصف الأول الاعدادي ترم اول "اولي اعدادي" Bit By Bit 2018/2017 .



إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك علي هذا الموضوع , أضغط اعلامي ليصلك تعليقنا

 
Top