0

اخطر مراجعة فى "ليلة امتحان التربية الوطنية" للثانوية العامة 2016 ورقة اوحدة لن يخرج عنها الامتحان

 مراجعة ليلة امتحان تربية وطنية في صفحة ثانوية عامة 2016 


بسم الله الرحمن الرحيم , اخطر مراجعة فى "ليلة امتحان التربية الوطنية" للثانوية العامة 2016 ورقة وحدة لن يخرج عنها الامتحان من إعداد "أستاذ تامر صفوت" مقدم المادة التعليمية بالتليفزيون المصري علي قناة "مصر التعليمية" في برنامج "مدرسة علي الهواء"

للعلم اسئلة "امتحان التربية الوطنية" في "الثانوية العامة" تاتي اسئلة عامة بمعني اي طالب لم يحضر "مراجعة نهائية" يستطيع ان يحصل علي النهائية في التربية الوطنية بكل سهولة ومثال علي هذا سؤال ... عرف الدستور ؟ بدون مذاكرة التعريف او اي شئ تقول هي مجموعة من القوانين تنظم المجتمع وتعرف كل شخص بما لديه من حقوق وواجبات وتحدد اساسيات الدولة , باقي الاسئلة عامة هكذا وهذه المراجعة الخاصة ب ليلة الامتحان في التربية الوطنية كافية لتحقيق الدرجة النهائية في الوطنية لطالب الصف "الثالث الثانوي" وفقكم الله ورعاكم وسدد علي طريق الحق خطاكم وآخر نصيحة المواد التي لا تضاف الي المجموع مثل التربية الوطنية  والاقتصاد فقط تحتاج الي الكتابة كثيرا ما عدا التربية الدينية والاحصاء .

ليلة امتحان التربية الوطنية" للثانوية العامة 2016 ورقة اوحدة




التحميل : ليلة امتحان التربية الوطنية" للثانوية العامة 2016 ورقة اوحدة

قد يروق لك مشاهدة :
وفي الاخير اتمني ان يفيدك هذا الموضوع في الحصول علي الدرجة النهائية في مادة  التربية الوطنية الثانوية العامة 2016 ان شاء الله

 ننتظر مشاركتكم للرابط و تعليقاتكم المشجعة فهي الوقود الذي يحركنا من اجل مساعدتكم وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم والله اسال ان تكونوا من أوائل الثانوية العامة يارب , فقط افعل ما في وسعك ولا تقلق 
" لا يكلف الله نفسا الا وسعها " سورة البقرة - الآية 286
؛ اذا انت تقدر تحقق حلمك والي ان نلتقي مجددا لكم منا اطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح المنقطع النظير يارب والله اسال ان يعطيكم علي قدر حلمك وزيادة لا علي قدر تعبكم آمين . للانضمام مجانا للموقع للحصول علي الاشعارات يجب عليك ان تشترك ببريد الجميل الخاص بك من هنا :

ثانوية خمس نجوم ضع تعليق فضلا ولو بكلمة او بدعاء لتشجيعنا    

إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك علي هذا الموضوع , أضغط اعلامي ليصلك تعليقنا