0

مراجعة الدرجة النهائية في التربية الوطنية ثانوية عامة

مراجعة الدرجة النهائية في التربية الوطنية ثانوية عامة

بسم الله الرحمن الرحيم , مراجعة الدرجة النهائية في التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2016 إعداد أستاذ حاتم هيبة , هذه المراجعة لن يخرج عنها امتحان الثانوية العامة 2016 ان شاء الله وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم .

انصحك بمراجعة التربية والوطنية قبل بداية الامتحانات للكي توفر وقت ليلة امتحان التربية الوطنية وتستخله في مراجعة مادة آخري كذلك ايضا من الخطا مراجعة التربية الوطنية او اي مادة آخري قبل الامتحان فقط وانت لم تطلع عليها مسبقا لا بد من مراجعة الوطنية في هذه الفترة وجميع اسئلة التربية الوطنية سهلة يستطيع الطالب التحدث فيها .


مراجعة الدرجة النهائية في التربية الوطنية ثانوية عامة




للتحميل : مراجعة الدرجة النهائية في التربية الوطنية ثانوية عامة

قد يروق لك مشاهدة :
وفي الاخير اتمني ان يفيدك هذا الموضوع في الحصول علي الدرجة النهائية في مادة التربية الوطنية المصرية للثانوية العامة 2016 ان شاء الله .

 ننتظر مشاركتكم للرابط و تعليقاتكم المشجعة فهي الوقود الذي يحركنا من اجل مساعدتكم وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم والله اسال ان تكونوا من أوائل الثانوية العامة يارب , فقط افعل ما في وسعك ولا تقلق 
" لا يكلف الله نفسا الا وسعها " سورة البقرة - الآية 286
؛ اذا انت تقدر تحقق حلمك والي ان نلتقي مجددا لكم منا اطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح المنقطع النظير يارب والله اسال ان يعطيكم علي قدر حلمك وزيادة لا علي قدر تعبكم آمين . للانضمام مجانا للموقع للحصول علي الاشعارات يجب عليك ان تشترك ببريد الجميل الخاص بك من هنا :

ثانوية خمس نجوم ضع تعليق فضلا ولو بكلمة او بدعاء لتشجيعنا    

إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك علي هذا الموضوع , أضغط اعلامي ليصلك تعليقنا